معهد كاليفورنيا كوالالمبور ماليزيا California KL Language Center

معهد كاليفورنيا ماليزيا

معهد كاليفورنيا كوالالمبور ماليزيا, يعتبر واحد من معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا المتميزة والحديثة لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا , تأسس المعهد في عام 2013,  ويقدم معهد كالفورنيا في ماليزيا دورات مكثفة تمتد الى 5 ساعات دراسة باليوم الواحد, 5 ايام بالاسبوع .

يستخدم معهد كاليفورنيا كوالالمبور ماليزيا منهج Top Notch الامريكي , يوجد في المعهد 12 مستوى تعليمي,  من المبتدء الى المتقدم ويركز المعهد على تطوير جميع مهارات اللغة الانجليزية للطالب ( القراءة, الكتابة, الاستماع, المحادثة والقواعد ) . 

يقع معهد كاليفورنيا ماليزيا في منطقة المثلث الذهبي, حيث يقع في المنتصف بين منطقة الابراج التوأم الشهيرة ومنطقة بوكت بينتانج الشهيرة بمراكز التسوق . 

الدورات التي يقدمها معهد كاليفورنيا كي ال :

- دورات اللغة الانجليزية العامة المكثف :

تم تصميم هذا البرنامج بطريقة تقوم بصقل وتطوير مهارات الطالب في اللغة الانجليزية بشكل مكثف وسريع, ويعمل هذا البرنامج على تطوير كل مهارات اللغة الانجليزية للطالب  ( القراءاة والكتابة والاستماع والمحاثة وقواعد اللغة الانجليزية ) بشكل متوازن ومكثف , وتعتبر هذه الدورات اكثر فاعلية لتحسين مستوى اللغة الانجليزية للطالب بشكل سريع وفي اقصر وقت ممكن . 

يتكون البرنامج من 12 مستوى من المبتدء الى المستوى المتقدم, ويخضع الطالب في البداية لإختبار تحديد مستوى وبناء على نتيجة الاختبار يبدء من المستوى المناسب له . 

تبدء الدراسة في المعهد الساعة 9 صباحا وتنتهي الساعة 4 مساءاً .

- دورات اللغة الانجليزية الاكاديمية :

هي دورات لغة انجليزية تم تصميمها خصيصا ً للطلاب الراغبين في اكمال مشوارهم الدراسي الجامعي, وتعتبر هذه الدورات الخيار المناسب للطلاب الذين يرغبون في تطوير المفردات الانجليزية الاكاديمية والمصطلحات والقواعد المستخدمة في النقاشات وطرح الافكار .

يمكن للطلاب الذين مستواهم في اللغة الانجليزية متوسط ( Intermediate ) للانضمام الى هذه الدورات, اما اذا كان مستواك اقل فيتوجب عليك دراسة دورات لغة انجليزية عامة في البداية وبعد وصولك للمستوى المناسب يمكنك الانضمام للدورات الانجليزية للأغراض الاكاديمية.

- دورات التحضير لاختبار الايلتس IELTS Preparation Course

هي دورات لغة انجليزية متخصصة في مساعدة الطلاب للتحضير لإختبار الايلتس IELTS , وفي هذه الدورات يتعلم الطالب طريقة اختبار الايلتس,  وماهي الطرق المناسبة للإستفادة الكاملة والصحيحة للوقت في اختبار الايلتس,  بالاضافة الى تعليم الطالب الاستراتيجيات والتكنيكات المهمة للحصول على درجة عالية في الاختبار. 

كما تقوم هذه الدروات بتحسين مستوى الطالب في المهارات الاساسية للاختبار القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة, مع تزويد الطالب بنماذج لاختبارات سابقة والتدرب عليها , وكذلك يخضع الطالب اثناء الدوره الى عدة اختبارات حقيقية و تجريبية لاختبار الايلتس لمعرفة مستوى تقدم الطالب الدراسي . 

- دورات اللغة الانجليزية لصغار السن :

عبارة عن دورات لغة انجليزية تم تصميمها خصيصا ً للطلاب صغار السن من سن 7 سنوات الى 13 سنة , يعتمد البرنامج على تطوير مهارات صغار السن في استيعاب مفردات اللغة الانجليزية ونطقها بالشكل الصحيح من خلال نشاطات والعاب ترفيهية خلال الحصة , هذه الدورات يتم تقديمها في الادازة الدراسية الصيفية من كل عام . 

مميزات معهد Californai KL ماليزيا

رابط لمتابعة الفيزا الدراسية

للطلاب المقدمين على فيزا دراسية في معهد كاليفورنيا ماليزيا يمكنكم متابعة ملفكم من خلال هذا الرابط

تواصل معنا

انقر على الايقونة للتواصل معنا عبر واتس اب

error: Content is protected !!