المعهد الاسترالي ELC ماليزيا 

المعهد الاسترالي ELC ماليزيا يعتبر واحد من افضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا و المعهد هو فرع للمعهد العالمي ELC في سيدني استراليا ويقدم المعهد الاسترالي في ماليزيا دورات لغة انجليزية مكثفة بواقع 5 ساعات دراسة يومية / 5 ايام في الاسبوع . كما يقدم المعهد دورات خاصة بصغار السن في الاجازة الصيفية. 

يلاحظ الطلاب الدارسون في المعهد الاسترالي اي ال سي ماليزيا تطور سريع في مستواهم في اللغة الانجليزية من اول الشهور ويعتمد المعهد الاسترالي على تطوير كل مهارات اللغة الانجليزية لدى الطالب ( الكتابة – القراءة – الاستماع – المحادثة ) .

حصل المعهد على افضل معهد لتدريس اللغة الانجليزية في ماليزيا 3 مرات اخرها كانت عام 2017 . يوجد للمعهد الاسترالي ماليزيا فرعين :

  • الفرع الاول يقع في وسط كوالالمبور وتحديدا ً في منطقة المثلث الذهبي والتي تعتبر من اشهر مناطق العاصمة كوالالمبور .
  • الفرع الثاني فرع شاه علم ويقع تحديدا ً داخل جامعة KDU الماليزية وينصح بهذا الفرع للطلاب الذين بتمتعون بمستوى جيد من اللغة الانجليزية ويرغبون في التحضير لاختبار الايلتس .

يخضع الطالب الجديد لأختبار لتحديد المستوى وبناء على نتيجة الاختبار يبدء الطالب من المستوى المناسب له ولمهاراته في اللغة الانجليزية .

تبدء الدراسة في المعهد الاسترالي ماليزيا كل يوم اثنين بحيث بمكن للطلاب الجدد ان يلتحقوا للدراسة في المعهد في اي اسبوع في الشهر بحيث يختبر الطالب اختبار تحديد المستوى ويبدء مباشرة في نفس الاسبوع . 

تبدء الدراسة الساعة 9:15 صباحا وينتهي الساعة 4:15 عصرا ً , يوجد نشاطات يومية ورحلات نهاية كل اسبوع .

معهد الاسترالي ماليزيا
معهد اي ال سي ماليزيا

الدورات المقدمة من المعهد الاسترالي ELC ماليزيا

  • دورات لغة انجليزية مكثفة عامة وهي مناسبة للطلاب الذين المبتدئين في اللغة وكذلك للطلاب الذين يرغبون في تطوير وتحسين لغتهم الانجليزية.
  • دورات لغة انجليزية اكاديمية وهي دورات مخصصة للطلاب الراغبين في التحضير لاختبار الايلتس والذين يرغبون في اكمال مشوارهم التعليمي الجامعي.
  • دورات اجازة الصيف للاطفال وصغار السن وهي دورات مخصصة تم اعدادها لتناسب الطلاب من 10 الى 16 سنة وتتوفر في عطلة اجازة الصيف .

مميزات المعهد الاسترالي ماليزيا

رابط لمتابعة الفيزا الدراسية

للطلاب المقدمين على فيزا دراسية في المعهد الاسترالي ماليزيا يمكنكم متابعة ملفكم من خلال هذا الرابط

تواصل معنا

انقر على الايقونة للتواصل معنا عبر واتس اب

error: Content is protected !!